لياقة بدنية

ماذا تفعل في تشنج الساق؟ حوالي 40 في المئة من الألمان يعانون بشكل متكرر من تشنجات في ربلة الساق المؤلمة. يتأثر معظمهم الرياضيين ، العديد من النساء ، النساء الحوامل وكبار السن. في كثير من الحالات ، تحدث تشنجات الساق في الليل ، مما يزعج النوم. كيف يتعلق الأمر بتقلص العجل؟

إقرأ المزيد

Faszien - مصطلح موجود حاليًا على شفاه الجميع. ولكن ما هي اللفافة وما هي الفائدة؟ هذا وغيرها من الأسئلة أجاب Faszienforscher الدكتور روبرت شليب ، عالم الأحياء البشري ومدير "مشروع أبحاث فاسيا" بجامعة أولم في مقابلتنا. 1. ما هي اللفافة؟ الدكتور

إقرأ المزيد

حتى علمتنا الجدة منذ الطفولة: "ما يمكنك فعله اليوم ، لا تؤجل غدًا!" قال أسهل من القيام به - حوالي كل خمس يعاني من الخبراء وفقا للمماطلة ("التأجيل" ، والتأجيل). ما يتم رفضه في كثير من الأحيان باعتباره كسلًا يمكن أن يتطور إلى مرض حقيقي: تتميز المماطلة المزمنة بسلوكيات عكسية ، ولا لزوم لها وتأجيل.

إقرأ المزيد

العلاج بالليزر مع محاقن البوتوكس أو حتى سكين الجراح؟ ليس من الضروري ذلك ، لأن أي شخص يمكنه تشديد بشرته بطريقة طبيعية. بالإضافة إلى الرعاية المناسبة ، يجب أن تبقي جمباز الوجه البشرة شابة وتدريب العضلات في الوجه. كبديل للجراحة الباهظة الثمن ، فإن جمباز الوجه القديم الجيد في حاجة كبيرة مرة أخرى.

إقرأ المزيد

محتوى المقالة الركض للمبتدئين - هذه هي الطريقة المثالية للبدء في غضون أسبوعين الركض للمبتدئين - الجزء الثاني: تراهم في كل مكان: ركض ، يمشي عبر الحدائق والغابات والمروج والمدن الداخلية كما لو لم يكن هناك شيء هناك. لقد شاهدتهم فقط بغيرة حتى الآن؟ لا مشكلة ، لأن خطتنا للمبتدئين ستكون لك خلال أسبوعين فقط.

إقرأ المزيد

Zumba - هذا هو اسم اتجاه اللياقة البدنية الشهير في ألمانيا. يحظى برنامج اللياقة البدنية للرقص الذي طورته الكولومبية ألبرتو بيريز بشعبية في الولايات المتحدة منذ سنوات. وفي الوقت نفسه ، متحمسون المزيد والمزيد من الألمان حول زومبا. Zumba عبارة عن مزيج من الرقص والتمارين الرياضية: فالقرفصاء أو الطعنات هي مجرد تمرين بقدر ما هي حركات الرقص الشرقي.

إقرأ المزيد

محتوى المقال أكبر 20 خطأ في اللياقة البدنية أخطاء اللياقة البدنية من 11 إلى 20 يعد الركض أمرًا سيئًا بالنسبة للمفاصل ، حيث يجعلك ركوب الدراجات عاجزًا ويوفر لك التدريب القوي لعضلات كمال الأجسام؟ كل هذا هراء! نعرض أفضل 20 خطأ في اللياقة البدنية ، لذلك خذ كلب الخنزير الداخلي آخر عذر لتدفع به قبل ممارسة الرياضة أو التدريب المنتظم.

إقرأ المزيد

الأطفال لديهم رغبة طبيعية في الانتقال من سن مبكرة. إنهم يحبون القفز والجري والتسلق والجري - الرياضة ممتعة للأطفال ومهمة للتطور البدني. مجموعة متنوعة من الألعاب الرياضية المختلفة لا تدع الملل ينشأ ويحرك الجسم والدماغ.

إقرأ المزيد

أثناء الرياضة أو في الحياة اليومية ، يمكن أن يحدث ذلك بمجرد طي قدمك. غالبًا ما ينتج عن ذلك تورم قوي في الكاحل وألم أثناء الحركة. جزئيا أنه يؤدي أيضا إلى تلون مزرق للقدم. في حالة حدوث مثل هذه الأعراض بعد الربط ، قد يكون سبب تمدد الرباط أو حتى تمزق الرباط.

إقرأ المزيد

أولئك الذين يعيشون في خطوط العرض المحلية ، يتطلعون إلى الصيف والشمس. لكن الكثيرين يحصلون على الجوانب السلبية بسرعة عندما يصابون بدرجات حرارة مدارية باردة تزيد عن 30 درجة مئوية. وهذا ليس غير شائع: حوالي 20 في المئة من جميع حالات الإصابة بالأنفلونزا تجعلنا في الصيف نخلق. اكتشف أين يتربص برد الصيف وما يمكنك القيام به حيال ذلك.

إقرأ المزيد

لأولئك الذين يرغبون في الجمع بين اللياقة البدنية والشاطئ ، تعتبر كرة الطائرة الشاطئية Sport هي الخيار الأمثل. الرياضة الكلاسيكية المواجهة للشاطئ تأتي من ولاية كاليفورنيا وهي منضبطة أولمبية منذ عام 1996. لا توجد رياضة أخرى تجمع بين التقنية والرياضية واللياقة البدنية والمرح وكرة الطائرة الشاطئية.

إقرأ المزيد

محتوى المقال التزلج التزلج عبر البلاد التزلج على الجليد التزحلق على الجليد الأطفال يحبونه ، ومعظم البالغين أيضًا. التزحلق هو متعة الشتاء بامتياز. الشيء الجيد هو أنه لا يتعين عليك أن تكون لائقًا بشكل استثنائي أو لديك المهارات التقنية التي تحتاجها لركوب زلاجات أسفل الجبل.

إقرأ المزيد

حرارة الصيف ، أيام الكلب ، الشمس تحترق. بالنسبة للكثير من الناس ، يمكن أن تكون الحرارة الكبيرة عبئا على الصحة. يشعرون بالعرج والتعب والضرب. أولئك الذين يستخدمون النشاط البدني في الحرارة يعانون من نقص السوائل والمعادن. الأوزون اللطيف حتى تركيزات الأوزون المنخفضة تهيج الأغشية المخاطية - وخاصة الجهاز التنفسي ، وكذلك العينين.

إقرأ المزيد

محتوى المقالة التزلج الصحي التزلج: مع خوذة ، بدون كحول بالإضافة إلى اللياقة البدنية ، تلعب عوامل أخرى في التزلج دورًا مهمًا في استعادتك من الزحل بشكل جيد وصحي. ينتهي بسهولة المغادرة في المستشفى بدلاً من محطة الوادي ، إذا كان الشخص يعتمد فقط على لياقته البدنية.

إقرأ المزيد

إذا تحطم اللاعبون بقوة ضد العصابة ، أو انزلقوا على عمق متر فوق الجليد أو حصلوا على عصا بين الضلوع في السقوط ، فأنت لا تريد التداول كمتفرج. ولكن بقدر ما قد يبدو هوكي الجليد ، فإن هذه الرياضة غير مؤذية أكثر مما يعتقد الكثيرون. نظرًا لأن معدات الحماية الاحترافية التي تعد قياسية بالنسبة إلى لاعبي الهوكي اليوم ، يمكن أن تمنع معظم العصي والسقوط.

إقرأ المزيد

هل يجوز ممارسة الرياضة في حالة البرد؟ تختلف الآراء حول هذا السؤال. يقول البعض إن الرياضة تساعد على الإصابة بالزكام ، بينما يحذر آخرون من المخاطر الصحية مثل التهاب عضلة القلب عند ممارسة الرياضة رغم البرد. نوضح ما يجب عليك مراعاته عندما يتعلق الأمر بالرياضة ، وعندما تكون مصابًا بالبرد وعندما تفضل أخذ قسط من الراحة من التمرين.

إقرأ المزيد

بالإضافة إلى كرة القدم ، تتمتع كرة اليد بشعبية كبيرة في ألمانيا. بعد أن فشلت حكاية لاعبي كرة القدم الصيفية بفشل ضئيل في عام 2006 ، جعل لاعبي كرة اليد حكاية الجنية الشتوية 2007 صحيحة بعد الفوز في كأس العالم لكرة اليد. "إن لم يكن الآن ، متى؟" كان شعار الأولاد حول المدرب هاينر براند - ومع النصر ، اكتسب الفريق مكانة عبادة.

إقرأ المزيد

عندما الشمال المشي العديد من العضلات المختلفة. ينعكس هذا التمرين الكلي للجسم أيضًا في استهلاك السعرات الحرارية: يحرق جهاز Nordic Walker في المتوسط ​​ما بين 400 و 500 سعر حراري في الساعة - اعتمادًا على كثافة التنفيذ. يمكن للمسنين وخاصة الأشخاص الذين يعانون من مشاكل مشتركة تحسين قدرتهم على التحمل والمرونة والقوة والتنسيق مع هذه الرياضة اللطيفة.

إقرأ المزيد

يتم جذب أكثر من ستة ملايين من المتزلجين والمتزلجين الألمان إلى المنحدرات الثلجية والمنحدرات في فصل الشتاء. لكن العديد من المغادرين على الجليد ينتهي بالمستشفى بدلاً من محطة الوادي. لهذا السبب يجب أن تستعد مبكرا لموسم التزلج على الجليد القادم ، ويفضل أن يكون ذلك في فصل الخريف. من هو المعرض للخطر بشكل خاص وكيفية اتخاذ الاحتياطات ، تعلم هنا.

إقرأ المزيد

محتوى المقال التزلج الصحي التزلج: مع خوذة ، بدون كحول يعتبر التزلج كلاسيكياً مطلقًا بين العديد من الفرص لممارسة الرياضات الشتوية. لا عجب أن التزلج ليس فقط ممتعًا وخاليًا من ضغوط الحياة اليومية ، ولكنه أيضًا يتمتع بصحة جيدة ، طالما أنك تتمسك بالأساسيات المهمة.

إقرأ المزيد
Загрузка...

الفئات الشعبية

Fitness

What to do in a leg cramp? Around 40 percent of Germans repeatedly suffer from painful calf cramps. Mostly athletes, many women, pregnant women and seniors are affected. In many cases, leg cramps occur at night, thereby disturbing sleep. How does it come to calf cramp?

Read More

Faszien - a term that is currently on everyone's lips. But what are fascia and what are they good for? This and other questions answered Faszienforscher Dr. Robert Schleip, human biologist and director of the "Fascia Research Project" of the University of Ulm in our interview. 1. What are fascia? Dr.

Read More

Even grandmother taught us from childhood: "What you can do today, do not delay tomorrow!" Easier said than done - about every fifth suffers from experts according to procrastination ("adjournment", postponement). What is often dismissed as laziness can develop into a veritable disease: chronic procrastination is characterized by counterproductive, superfluous and delaying behavior.

Read More

Laser treatments with Botox syringes or even the surgeon's knife? It does not have to, because anyone can tighten their skin in a natural way. In addition to appropriate care, facial gymnastics should keep the skin young and train the muscles in the face. As an alternative to costly surgery, the good old facial gymnastics is again in great demand.

Read More

Article content Running for beginners - this is the ideal way to get started within 2 weeks Running for beginners - Part 2 You see them everywhere: Joggers, who walk through parks, forests, meadows and inner cities as if there was nothing there. You have only watched them jealously so far? No problem, because our entry-level plan will be yours in just two weeks.

Read More

Children have a natural urge to move from an early age. They love to jump, run, climb and romp - sport is fun for children and important for physical development. A variety of different sports do not let boredom even arise and gets both the body and the brain in motion.

Read More

Zumba - that's the name of a popular fitness trend in Germany. The dance fitness program developed by Colombian Alberto Perez has been popular in the US for years. Meanwhile, more and more Germans are excited about Zumba. Zumba is a mix of dance and aerobics: squats or lunges are just as much a workout as movements in the belly dance.

Read More

Article Content The 20 Greatest Fitness Lies Fitness Errors 11 to 20 Jogging is bad for the joints, cycling makes you impotent and strength training provides for bodybuilder muscles? All nonsense! We air the 20 best-known fitness mistakes and so take your inner pig dog the last excuse to push yourself before exercise sports or regular training.

Read More

During sports or in everyday life, it can happen once that you fold over with your foot. Often a strong swelling of the ankle and pain during movement are the result. Partly it also leads to a bluish discoloration of the foot. If such symptoms occur after kinking, a ligament stretch or even a ligament tear can be the cause.

Read More

Those who live in the local latitudes, are looking forward to summer and sun. But many quickly get their downsides when they catch cold tropical temperatures of over 30 ° C. And that is not uncommon: Around 20 percent of all flu infections make us in the summer to create. Find out where the summer cold is lurking and what you can do about it.

Read More

Article content Skiing Cross-country skating Ice skating Tobogganing Kids love it, most adults too. Sledding is the winter fun par excellence. The good thing is that you do not have to be exceptionally fit or have the technical skills you need to ride a sled down the mountain.

Read More

Article content Healthy skiing Skiing: with helmet, without alcohol In addition to physical fitness, other factors in skiing play an important role in getting you back from the piste healthy and well. Easily ends a departure in the hospital instead of at the valley station, if one relies solely on his physical fitness.

Read More

For those who want to combine fitness and beach, the Sport beach volleyball is the ideal choice. The classic beachfront sports comes from California and has been an Olympic discipline since 1996. No other sport combines technique, athleticism, fitness and fun as well as beach volleyball.

Read More

Is it allowed to do sports in case of a cold? Opinions differ on this question. Some say that sport helps against a cold, while others warn against health risks such as heart muscle inflammation when exercising in spite of the cold. We explain what you should consider when it comes to sports, when you have a cold and when you prefer to take a break from exercise.

Read More

If the players crash hard against the gang, skid meter-wide over the ice or get a stick between the ribs in a fall, you do not want to trade as a spectator. But as hard as ice hockey may seem, the sport is more harmless than many think. Because the professional protective equipment that is standard for hockey players today, can cushion most sticks and falls.

Read More

Summer heat, dog days, the sun is burning. For many people, however, the great heat can be a health burden. They feel limp, tired, beaten off. Those who additionally use physical activity in heat have a shortage of fluids and minerals. Lovely ozone Even low ozone concentrations irritate the mucous membranes - especially the respiratory tract, but also the eyes.

Read More

Over six million German skiers and snowboarders are drawn to snowy slopes and slopes in winter. But many snowboard departures end in the hospital instead of the valley station. That's why you should prepare early for the upcoming snowboard season, preferably in autumn. Who is particularly at risk and how to take precautions, learn here.

Read More

In addition to football, handball enjoys great popularity in Germany. After the summer fairy tale of footballers had narrowly failed in 2006, the handball players made the winter fairy tale 2007 true with the victory at the Handball World Cup. "If not now then when?" was the motto of the boys around coach Heiner Brand - and with the victory, the team gained cult status.

Read More

When Nordic walking many different muscles are claimed. This total body workout is also reflected in the calorie consumption: A Nordic Walker burns on average between 400 and 500 calories per hour - depending on the intensity of the execution. Especially elderly and people with joint problems can improve their endurance, flexibility, strength and coordination with this gentle sport.

Read More

Article content Healthy skiing Skiing: with helmet, without alcohol Skiing is an absolute classic among the many opportunities for winter sports. No wonder, skiing is not only fun and freed from the stress of everyday life, but it also does good health, as long as you stick to important basics.

Read More
Загрузка...

Popular Categories