فياغرا يساعد في ضعف الانتصاب

العنصر النشط Sildenafil يستخدم في الرجال لعلاج ضعف الانتصاب. أصبح العنصر النشط معروفًا من خلال المُحسِّن الجنسي Viagra®. يسهل تحقيق الانتصاب - ولكن فقط إذا كان هناك تحفيز جنسي. خلاف ذلك فياغرا لا يوجد لديه تأثير. كما هو الحال مع العديد من الأدوية الأخرى ، قد يؤدي تناول دواء سيلدينافيل أيضًا إلى آثار جانبية. ومن أكثر هذه الأعراض شيوعًا الصداع ، وإحمرار الوجه وانزعاج الجهاز الهضمي. تعرف على المزيد حول الآثار والآثار الجانبية وجرعة السيلدينافيل هنا.

تأثير الفاعلية

يستخدم فياغرا في المقام الأول لعلاج ضعف الانتصاب (العجز الجنسي). العنصر النشط يضمن أن أ الحفاظ على الانتصاب لفترة أطول يمكن أن يكون. ليس لديه أي تأثير زيادة الشهوة ولا ينص على الانتصاب في حد ذاته. بدلا من ذلك ، فياغرا يحسن قدرة الرجال على الاستجابة للشهوة الجنسية مع الانتصاب. بدون التحفيز الجنسي ، ومع ذلك ، يتم تشغيل أي الانتصاب.

تنتمي المادة الفعالة إلى مادة مثبطات PDE-5 تمامًا مثل tadalafil أو vardenafil ، والتي لها تأثير موسع للأوعية الدموية. يعتمد هذا التأثير على تثبيط إنزيم فسفوديستراز 5. عن طريق تثبيط الانزيم ، والاوعية الدموية في القضيب الاسترخاء. هذا يسهل تدفق الدم وانتصاب الانتصاب.

منذ عام 2006 ، كما تم استخدام فياغرا كما محسن الجنسي لعلاج أ ارتفاع ضغط الدم الرئوي (ارتفاع ضغط الدم الرئوي) اعترف. مرة أخرى ، يلعب تأثير موسع الأوعية دورًا مهمًا في العلاج.

الآثار الجانبية لل sildenafil

كما هو الحال مع معظم الأدوية الأخرى ، يرتبط تناول السيلدينافيل بالآثار الجانبية. هذه عادة ما تكون خفيفة إلى معتدلة وسوف تتلاشى بعد فترة من الوقت. للحصول على قائمة كاملة بجميع الآثار الجانبية للدواء ، يرجى الرجوع إلى نشرة الحزمة للحصول على الدواء.

بعد تناول السليلافيل ، قد تحدث الأعراض التالية:

  • الصداع
  • احمرار الوجه
  • مشاكل في المعدة مثل الغثيان والقيء والإسهال
  • برد
  • مشاكل في الرؤية
  • دوخة
  • آلام العضلات والظهر
  • خفقان
  • ضعف السمع
  • رد فعل خفضت
  • الانتصاب الدائم

في كثير حالات نادرة بعد الإدارة ، لوحظ اضطراب في الدورة الدموية لرأس العصب البصري (اعتلال الأعصاب البصري الإقفاري الأمامي). هذا يمكن أن يؤدي إلى أضرار بصرية دائمة أو حتى العمى. ما إذا كان هذا الاضطراب في علاقة سببية مع تناول الدواء لا يزال غير واضح. إذا كنت تتناول الدواء وتعاني من نقص في الرؤية ، أخبر طبيبك على الفور وتوقف عن تناول أي حبوب أخرى.

جرعة فياغرا بشكل صحيح

السيلدينافيل متوفر بجرعات 25 و 50 و 100 ملليغرام ويتم تناوله عن طريق الفم.

  • يجب بلع الأقراص الطبيعية بالكامل مع بعض السائل.
  • يتم مضغ الأقراص المضغية أولاً ثم ابتلاعها.
  • يتم وضع أقراص Orodispersible على اللسان ولا يتم بلعها إلا بعد الذوبان.

إلى أي مدى يجب أن تكون الجرعة التي يجب اتخاذها معك ، سوف يحدد طبيبك بشكل فردي. بالإضافة إلى الفعالية الفردية ودرجة تحمل الدواء ، تلعب الأمراض الأساسية أيضًا دورًا. بغض النظر ، هذا ليس بأي حال جرعة يومية من 100 ملليغرام قد يتم تجاوزه.

يبدأ تأثير الجهاز اللوحي 30 إلى 60 دقيقة بعد الابتلاع. الوجبة الدهنية الشهية قد تؤخر ظهور النشاط. بعد بدء التأثير ، يستمر لحوالي أربع إلى خمس ساعات.

موانع الاستعمال: الحذر في حالة الإصابة بأمراض القلب التاجية

لا ينبغي أن تستخدم فياغرا مع الأدوية التي تحتوي على النترات وأكسيد النيتريك الجهات المانحة (على سبيل المثال ، molsidomine). خلاف ذلك ، يمكن أن يؤدي إلى زيادة كبيرة في تأثير هذه الأدوية.

تجدر الإشارة أيضًا إلى أن مرضى القلب التاجي يجب عليهم تناول الدواء فقط بعد استشارة الطبيب. بالنسبة لهم ، يمكن أن يزيد الجهد المبذول أثناء الجماع من خطر الإفراط في استخدام الدورة الدموية. وبالمثل ، هو بطلان استخدام في تلف الكبد الشديد والحساسية للعقار.

بالإضافة إلى ذلك ، لا ينبغي أن يؤخذ فياغرا إلا في رعاية الحالات التالية: سرطان الدم ، والقرحة الهضمية ، المايلوما المتعددة ، وفقر الدم المنجلي ، واضطراب تخثر الدم. وبالمثل ، إذا كنت تعاني من مرض أو تشوه في القضيب ، فيجب عليك استشارة الطبيب قبل تناوله.

التفاعلات مع الأدوية الأخرى

تناول دواء سيلدينافيل يمكن أن يسبب عددًا من التفاعلات الدوائية. تتأثر في المقام الأول الأدوية التي يتم استقلابها بمشاركة نفس الإنزيمات التي تعنيها القوة:

  • الكيتوكونازول
  • يتراكونازول
  • الاريثروميسين
  • سيميتيدين
  • ريتونافير
  • ساكوينافير

قد تتفاعل التفاعلات مع حاصرات ألفا أيضًا: في بعض الحالات ، حدثت آثار جانبية مثل النعاس والدوخة. ومع ذلك ، يمكن عادة منع ذلك عن طريق زيادة الوقت بين الإيصالات.

عام مع فياغرا

حتى يونيو 2013 ، كان إنتاج الأدوية التي تحتوي على سيلدينافيل محميًا ببراءة. حتى ذلك الحين ، كان المنتج Viagra® فقط متاحًا. هناك الآن مجموعة كبيرة من الأدوية الجنيسة مع سيلدينافيل. هذه يمكن شراؤها بسعر أرخص ولكنها فعالة بنفس القدر.

ولكن سواء كانت أصلية أم عامة: تشترك جميع المنتجات في أنها وصفة طبية وبالتالي فقط تعليمات طبية يمكن اتخاذها. عادة ما يتعين عليك دفع ثمن علاج سيلدنافيل بنفسك. يفترض التأمين الصحي القانوني هذا فقط إذا تم استخدام المادة الفعالة لعلاج ارتفاع ضغط الدم الرئوي.

Загрузка...

فيديو: تقوية الانتصاب حتى 45% الفياجرا الطبيعيه للرجال زيادة التيستوستيرون طبيعيا (شهر فبراير 2020).

Загрузка...

Загрузка...

الفئات الشعبية

Sildenafil helps with erectile dysfunction

The active ingredient Sildenafil is used in men for the treatment of erectile dysfunction. The active ingredient has become known through the sexual enhancer Viagra®. It facilitates the achievement of an erection - but only if there is sexual stimulation. Otherwise sildenafil has no effect. As with many other medications, taking sildenafil may also cause side effects. The most common ones include headache, facial flushing and gastrointestinal discomfort. Find out more about the effects, side effects and dosage of sildenafil here.

Effect of the potency agent

Sildenafil is used primarily to treat erectile dysfunction (impotence). The active ingredient ensures that a Maintain erection longer can be. He has no lust-increasing effect and does not provide for an erection by itself. Rather, sildenafil improves men's ability to respond to sexual arousal with an erection. Without a sexual stimulation, however, no erection is triggered.

The active substance belongs just as tadalafil or vardenafil to the group of PDE-5 inhibitors, which have a vasodilatory effect. This effect is based on the inhibition of the enzyme phosphodiesterase-5. By inhibiting the enzyme, the blood vessels in the penis relax. This facilitates the influx of blood and the erection of an erection.

Since 2006, sildenafil has also been used as a sexual enhancer to treat a pulmonary hypertension (Pulmonary hypertension) admitted. Again, his vasodilator effect plays a crucial role in the treatment.

Side effects of sildenafil

As with most other medications, sildenafil intake is associated with side effects. These are usually mild to moderate and will fade away after a while. For a full list of all side effects of the drug, please refer to the package leaflet for your medication.

After taking sildenafil, the following symptoms may occur:

  • a headache
  • facial flushing
  • Stomach problems such as nausea, vomiting and diarrhea
  • sniff
  • vision problems
  • dizziness
  • Muscle and back pain
  • palpitation
  • hearing impairment
  • a lowered reaction
  • a permanent erection

In a lot rare cases After administration, a circulatory disorder of the optic nerve head (anterior ischemic optic neuropathy) was observed. This can lead to permanent visual damage or even blindness. Whether the disorder is in a causal relationship with the intake of the drug is still unclear. If you are taking the medicine and are experiencing a decrease in vision, tell your doctor immediately and stop taking any more pills.

Dose sildenafil correctly

Sildenafil is available in doses of 25, 50 and 100 milligrams and is administered orally.

  • Normal tablets should be swallowed whole with some liquid.
  • Chewable tablets are first chewed and then swallowed.
  • Orodispersible tablets are placed on the tongue and swallowed only after dissolution.

How high the dose to be taken should be with you, your doctor will determine individually. In addition to the individual effectiveness and tolerability of the drug, underlying diseases also play a role. Regardless, that is by no means a Daily dose of 100 milligrams may be exceeded.

The effect of the tablet starts about 30 to 60 minutes after ingestion. A luscious, fatty meal may delay the onset of action. After the effect starts, it lasts for about four to five hours.

Contraindications: Caution in case of coronary heart disease

Sildenafil should not be used concomitantly with medications containing nitrates and nitric oxide donors (for example, molsidomine). Otherwise, it can lead to a significant increase in the effect of these drugs.

It should also be noted that patients with coronary heart disease should take the drug only after consulting with their doctor. For them, the exertion during intercourse can increase the risk of overuse of the circulation. Likewise, the use is contraindicated in severe liver damage and an allergy to the drug.

In addition, sildenafil should only be taken with special care in the following conditions: leukemia, peptic ulcer, multiple myeloma, sickle cell anemia, blood clotting disorder. Similarly, if you have a disease or deformity of your penis, you must consult with your doctor before taking it.

Interactions with other drugs

Taking sildenafil can cause a number of drug-drug interactions. Affected are primarily drugs that are metabolized with the participation of the same enzymes as the power means:

  • ketoconazole
  • itraconazole
  • erythromycin
  • cimetidine
  • ritonavir
  • saquinavir

Interactions with alpha-blockers may also interact: in some cases, side effects such as drowsiness and dizziness have occurred. However, this can usually be prevented by increasing the time between receipts.

Generic with sildenafil

Until June 2013, the production of drugs containing sildenafil was patent-protected. Until then, only the product Viagra® was available. There is now a large selection of generics with sildenafil. These can be bought for a cheaper price but are just as effective.

But whether original or generic: All products have in common that these are prescription and therefore only on medical instruction can be taken. You usually have to pay for sildenafil treatment yourself. The statutory health insurance only assumes this if the active substance is used for the treatment of pulmonary hypertension.

Загрузка...

Загрузка...

Popular Categories