نحيف في النوم

Pin
Send
Share
Send
Send


فقدان الوزن في نومك ، من لا يريد ذلك؟ حوالي نصف الألمان غير راضين عن وزنهم. تريد أن تكون ضئيلة. لذلك سيكون حلما أن تكون قادرة على فقدان الوزن أثناء النوم. خبر سار: إنه ليس حلماً ، لأن جسمنا يحرق الدهون في الليل ، لذا فإن فقدان الوزن أثناء النوم ليس هو أمر مثالي.

بيورهيثم حاسمة

ولكن ، بالطبع ، ليس فقط عن طريق النوم النفايات والرقائق الدهون غير المرغوب فيها تقع على جسمنا ، حتى نكون نحيف. تملأ معدتك بكل أنواع الأطعمة الشهية خلال اليوم ، ولكن بعد ذلك سوف تنام في المساء ، على أمل أن تفقد وزنك وتصبح نحيفة ، ستظل رغبة غير محققة. لكن الذي يولي الانتباه إلى نظامه الحيوي ، ويأكل ويعيش بعد ذلك ، يمكن أن يفقد الوزن أثناء النوم لتحقيق الوزن المطلوب أو المثالي أو الحالة "النحيفة".

نحيف بفضل النوم

بينما نرتاح ليلاً بالنوم لنكتسب طاقة جديدة لليوم التالي ، فإن أجسامنا تعمل. يتم تنظيف الخلايا وإصلاحها وتشكيلها حديثًا ، ويتم ترشيح السموم خارجًا ، ونقلها بعيدًا ، ويتم تعزيز تدفق الليمفاوية وبالتالي يتم تشديد الأنسجة. بالطبع ، يحتاج الجسم للطاقة لذلك. هذا يسحب ، إلى أقصى درجة من مصلحتنا ، من الدهون الموجودة. ومع ذلك ، من المهم جدًا أن يتمكن جسمنا من تكريس نفسه لهذه المهام. لهذا ، يحتاج جسمنا إلى ما يكفي من النوم ، لذلك ست ساعات على الأقل ، ثماني ساعات بشكل مثالي.

بنفس القدر من الأهمية: يجب التخلص من الجهاز الهضمي. لأن الجسم لا ينبغي أن يكون مشغولاً بشكل إضافي مع الهضم ومعالجة الطعام. عندها فقط يتم حرق الدهون في الليل على النحو الأمثل ، يمكن لعملية تطهير أجسامنا أن تعمل بأقصى سرعة ويمكننا أن نحس بالنوم. يمكن دعم هذا التأثير الإيجابي من خلال طريقة حياته الخاصة. إذا كنت تهتم بالساعة الداخلية الخاصة بك ، فمن الأسهل بكثير أن تصبح نحيفة.

فقدان الوزن مع الغذاء القائم على الأنسولين

الروابط بين بيورهيثم واحتمال حرق الدهون أثناء النوم موضع نقاش كبير. يشير أخصائيو التغذية وعلماء الرياضة إلى ما يسمى بالأنسولين - ترينكوست ، والذي يمكن أن يؤدي ، إلى جانب النوم الكافي والتمرينات اليومية ، إلى النجاح المنشود في فقدان الوزن.

الأنسولين هو هرمون يمكنه تخزين الدهون وتحكمها. لأن الأنسولين هو المسؤول عن نقل المواد الغذائية إلى الخلايا من أجل استخدامها هناك للحصول على الطاقة. بمجرد أن تمتص الخلية ما يكفي من العناصر الغذائية ، تبقى جميع العناصر الغذائية المتبقية في الدم أولاً. الآن ، يبدأ البنكرياس في إنتاج الأنسولين مرة أخرى - ما يصل إلى ثلاثة أضعاف الكمية.

لكن بما أن خلايانا لم تعد بحاجة إلى أي شيء ، فإن الجسم يتراكم الأنسولين الموجود في الأنسجة الدهنية. هذا يمكن أن يؤدي في النهاية إلى السمنة ، وحتى مرض السكري. نتيجة لذلك يجب أن يكون ذلك لتجنب بالضرورة إحضار البنكرياس عدة مرات في اليوم بأقصى سرعة.

لذا ، فإن الجمع بين الطعام القائم على الأنسولين يجب أن يمكّن من تزويد الجسم بالطاقة المناسبة في كل مرة يحتاج إليها. خلال النهار هذه هي الكربوهيدرات ، في الدهون في الليل. وبهذه الطريقة ، يمكن للجسم أن يتصرف بأفضل شكل ممكن ، ودعنا نحرق الدهون المرغوبة في الليل ، كما يقول التخسيس أثناء النوم.

الغذاء والرياضة في الوقت المناسب

من المهم لنجاح فصل الغذاء عن الأنسولين ، مع مراعاة الجدول الزمني ، عندما يكون اليوم الذي الأطعمة المناسبة. بالإضافة إلى ذلك ، يلعب التمرين دورًا مهمًا في التخفيف. يعتمد على ثلاث وجبات صلبة في اليوم ، مع فاصل زمني لا يقل عن خمس ساعات.

وجبات خفيفة صغيرة بين غير مسموح بها. لأن البنكرياس سيتعين عليه العمل مرة أخرى بين الوجبات. وبالتالي ، فإن مستوى الأنسولين بين الوجبات الرئيسية لن ينخفض ​​بشكل صحيح. من الذي يشعر بالجوع بينهما ، يجب أن يلجأ بشكل أفضل إلى الشاي الأخضر ، لأن هذا يستنزف بالإضافة إلى ذلك. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للشاي الأخضر خفض الكوليسترول في الدم.

يُسمح بكل شيء لتناول الإفطار ، باستثناء الأطعمة التي تحتوي على البروتين ، مثل الجبن أو النقانق أو اللبن أو بيضة الإفطار. من المهم تناول وجبة الإفطار والكثير من الكربوهيدرات ، والتي يمكن لجسمنا استخدامها للحصول على الطاقة في هذه المرحلة من اليوم.

في وقت الغداء ، يمكنك الاستمتاع بمزيج من الكربوهيدرات والدهون والبروتين. في المساء ، تعتبر الأسماك والسلطة والخضروات النيئة مثالية. في المساء من المحرمات المطلقة هي أنسولين يجمع بين البطاطا والمعكرونة والأرز ، لذلك كل شيء يحتوي على العديد من الكربوهيدرات. تعد الرياضة والتمارين مهمة ، في الصباح ، تعد رياضات التحمل مثالية للمساعدة ، وفي المساء ، يعد التدريب على بناء العضلات هو الخيار الصحيح.

Загрузка...

Pin
Send
Share
Send
Send


فيديو: تفسير رؤية الشخص انه نحيف او ضعيف فى المنام (يونيو 2020).

Загрузка...

Загрузка...

الفئات الشعبية

Slim in sleep

Losing weight in your sleep, who does not want that? About half of all Germans are dissatisfied with their weight. You would like to be slim. So it would be a dream to be able to lose weight while sleeping. Good news: It's not a dream, because our body actually burns fat at night, so losing weight in sleep is not a utopia.

Biorhythm crucial

But, of course, not only by sleeping waste and unwanted fat flakes fall on our body, so that we are slim. Filling your stomach with all sorts of delicacies during the day, but then going to bed in the evening, hoping to lose weight and become slim, will continue to be an unfulfilled wish. But who pays attention to his biorhythm, eats and lives after that, can actually lose weight during sleep to achieve his desired or ideal weight or the status "slim".

Slim thanks to sleep

While we rest at night by sleeping to gain new energy for the next day, our body works. Cells are cleaned, repaired and newly formed, toxins are filtered out, transported away, the lymph flow is promoted and thus the tissue is tightened. Of course, the body needs energy for that. This he pulls, to the best of our advantage, from the existing fats. However, it is very important that our body can actually dedicate itself to these tasks. For this, our body needs enough sleep, so at least six, ideally eight hours.

Equally important: Our digestive system should be relieved. Because a body should not be additionally busy with digestion and processing of food. Only then is fat burning at night optimal, the cleansing process of our body can run at full speed and we can get slim in sleep. This positive effect can be supported by his own way of life. If you pay attention to your own internal clock, it is much easier to get slim.

Losing weight with insulin-based food

Connections between biorhythm and possible fat burning during sleep are much debated. Nutritionists and sports scientists point to a so-called Insulin-Trennkost, which in combination with sufficient sleep and daily exercise can lead to the desired success in losing weight.

Insulin is a hormone that can store and also control fat burning. Because insulin is responsible for transporting nutrients into the cells in order to use them there for energy. Once a cell has absorbed enough nutrients, all the remaining nutrients remain in the blood first. Now, the pancreas begins to produce insulin again - up to three times the amount.

But as our cells no longer have any need, the insulin that is now present is deposited by the body in the fatty tissue. This can eventually lead to obesity, even diabetes. Consequence of this must therefore be to avoid necessarily to bring the pancreas several times a day at full speed.

Insulin-based food combining should therefore make it possible to supply the body with the right energy every time it needs it. During the day these are carbohydrates, at night fats. In this way, the body can act the best possible, let us the desired fat burning at night, say slimming in the sleep.

Food and sports at the right time

It is important for the success of the Insulin-Separating Food, the observance of the schedule, when the day which foods are suitable. In addition, exercise plays a crucial role in getting slim. It is based on three solid meals a day, with a minimum interval of about five hours.

Small snacks in between are not allowed. Because the pancreas would have to work again in between meals. Thus, the insulin level between the main meals would not come down properly. Who gets hungry in between, should better resort to green tea, because this drains in addition. In addition, green tea can lower cholesterol.

Everything is allowed for breakfast, except food containing protein, such as cheese, sausage, yoghurt or a breakfast egg. It is important to have breakfast and plenty of carbohydrates, which our body can use to gain energy at this stage of the day.

At lunchtime you can enjoy a combination of carbohydrates, fats and protein. In the evening, fish, salad and raw vegetables are ideal. In the evening absolutely taboo are the insulin food combining potatoes, pasta, rice, so everything that contains many carbohydrates. Sport and exercise are important, in the morning, endurance sports are ideal for helping, and in the evening, training to build muscle is the right choice.

Popular Categories