الأفوكادو - قنبلة السعرات الحرارية صحية

Pin
Send
Share
Send
Send


في حين أن الأفوكادو لم يكن متاحًا إلا قبل بضع سنوات في متاجر مختارة أو من بائع خضروات جيد التجهيز ، إلا أنه اليوم جزء من تشكيلة قياسية في كل سوبر ماركت تقريبًا. ولكن ما هو بالضبط الأفوكادو؟ فاكهة أم خضروات؟ أم أنها ليست واحدة من الأطعمة الصحية بسبب ارتفاع نسبة الدهون فيها؟ كيف يمكنك معرفة الجلد القاسي الخشن ما إذا كانت الأفوكادو ناضجة؟ وكيف تعدهم؟ لدينا الإجابات.

الأفوكادو - صحي على الرغم من العديد من السعرات الحرارية

مقارنة مع غيرها من الفواكه الموجودة في الأفوكادو بالكاد السكر أو أحماض الفاكهة ، في الوقت نفسه لديها أعلى بكثير المحتوى الغذائي. بالإضافة إلى الكربوهيدرات ، يوفر الأفوكادو أيضًا:

  • فيتامين ج
  • الفوسفور
  • الكلسيوم
  • حديد

من ناحية أخرى ، فإن لب ما يسمى Butterbirne لديه إلى حد بعيد أعلى نسبة الدهون في جميع الفواكه والخضروات المعروفة. على سبيل المثال ، يتكون 100 جرام من لب الأفوكادو من 200 سعر حراري جيد وحوالي 25 جرام من الدهون. ومع ذلك ، فإن هذه الأحماض الدهنية غير المشبعة في الغالب ، مما يجعل الأفوكادو غذاء قيما وصحي على الرغم من السعرات الحرارية.

الأفوكادو في مرض السكري

غالبًا ما تقرأ أنه يجب على الأشخاص المصابين بداء السكري تحسين الأفوكادو من النظام الغذائي. يجب أن يكون السبب هو المانع هيبتولوز ، لأنه يمنع إفراز الأنسولين. ومع ذلك ، في الأوساط المهنية ، يعتبر هذا أمرًا إيجابيًا ، نظرًا لأن العديد من مرضى السكري لديهم فائض نسبي من الأنسولين ، مما يزيد من مقاومة الأنسولين. عند تناول الفاكهة ، بالكاد يزداد مستوى السكر في الدم - لذلك يعتبر الأفوكادو ينصح به لمرض السكري.

يقال أيضًا أن الأفوكادو مفيد للقلب ، وبفضل المعادن مثل الحديد والكالسيوم والمغنيسيوم والبوتاسيوم ، فإنه يساعد في مكافحة ارتفاع ضغط الدم. علاوة على ذلك ، وفقا لدراسة ، فإن الفاكهة تخفض مستوى الكوليسترول الضار "الضار".

5 حقائق عن الأفوكادو - © سيلك هامان

الأفوكادو والتوت

على الرغم من أن معظم الناس يتحدثون عن فاكهة الأفوكادو ، إلا أن الأفوكادو ينتمي إلى عائلة التوت. في أوروبا ، ومع ذلك ، يتم التعامل مع الأفوكادو أكثر مثل الخضروات ويفضل أن تستهلك في الأطعمة المالحة مثل ينتشر والخس أو سمك السلمون.

ومع ذلك ، في أمريكا الجنوبية وآسيا ، يستخدم الأفوكادو أيضًا للأطعمة الحلوة مثل اللبن المخفوق أو الآيس كريم.

وصفات مع الأفوكادو

في حين أن قشرة وجز الأفوكادو غير صالحين للأكل ، فإن اللب صحي للغاية. مع نكهته اللطيفة والجذابة وتناسقها اللطيف تقريباً ، يقترح لحم الأفوكادو بمجموعة متنوعة من الوصفات. في أبسط أشكاله ، ينتشر اللب ببساطة على خبز مملح ومملح.

الأفوكادو هو أيضا شعبية في شكل المهروس ، كما يسمى حبوبا، الذي يتم تكريره بالثوم وعصير الليمون والملح والفلفل ويغمس في الحفلات. تأتي هذه الوصفة الخاصة بكريمة الأفوكادو من المطبخ المكسيكي ، ولكنها تزداد شعبية في ألمانيا.

كحساء أو سلطة أو في السوشي الياباني أفسد الأفوكادو بطعمه اللذيذ. عندما يتحول اللب إلى اللون البني في الهواء ، أضف بضع قطرات من عصير الليمون أو الخل إلى الأفوكادو. بالإضافة إلى ذلك ، يجب أن يؤكل الأفوكادو فقط نيئًا ، كما هو الحال عند تسخينه ، يتطور طعم مرير يجعل الطبق كله غير قابل للشرب.

الأفوكادو - الأصل والزراعة

في الأصل من جنوب المكسيك ، يزرع الأفوكادو اليوم في جميع المناطق الاستوائية وشبه الاستوائية تقريبا. ينمو على شجرة الأفوكادو الشجرية ، والتي يمكن أن تنمو حتى 20 مترا. تسقط الفاكهة ذات الشكل الكمثرى بشكل طبيعي من الشجرة قبل أن تنضج. لذلك ، يتم اختيارهم أيضًا في الزراعة بمجرد وصولهم إلى حجم السوق.

حتى في السوبر ماركت أو في بائع الخضار ، عادة ما تكون الأفوكادو غير صالحة للأكل. فقط بعد بضعة أيام يصلون إلى نضج مثالي ، الذي يدرك المرء حقيقة أن قذيفة تسفر بسهولة على ضغط الإصبع. لتسريع عملية النضوج ، يمكنك لف الأفوكادو في الصحف أو تخزينها مع التفاح.

زيت الأفوكادو للبشرة الجافة

ومع ذلك ، يزرع الأفوكادو ليس فقط بسبب الثمار ، ولكن أيضًا بسبب النفط المستخرج منها ، والذي كان يستخدم بالفعل من قبل الأزتيك. يعتبر زيت الأفوكادو المضغوط من الثمار المفرطة مكلفًا نسبيًا وأقل أهمية من زيت الطعام ، ولكنه أكثر أهمية في مستحضرات التجميل.

الدهون القيمة والفيتامينات الموجودة في الأفوكادو ، زيت الأفوكادو مناسب بشكل خاص للبشرة الجافة والهشة. يمتص أيضًا بسرعة وينتشر جيدًا على الجلد. لذلك ، يتم استخدام زيت الأفوكادو في العديد من المستحضرات عالية الجودة والصابون والكريمات. في الشامبو ضد الشعر الجاف هو الأفوكادو في بعض الأحيان.

Загрузка...

Pin
Send
Share
Send
Send


فيديو: ان كنت تعاني من النحافة تناول الأفوكادو لزيادة وزنك! (يونيو 2020).

Загрузка...

Загрузка...

الفئات الشعبية

Avocado - the healthy calorie bomb

While the avocado was only available a few years ago in selected stores or from the well-stocked greengrocer, today it is part of the standard assortment in almost every supermarket. But what exactly is the avocado? A fruit or vegetables? Or is not she one of the healthy foods because of her high fat content? How can you tell by the hard, rough skin whether the avocado is ripe? And how do you prepare them? We have the answers.

Avocado - healthy despite many calories

Compared to the other fruits are in the avocado barely sugar or fruit acids, at the same time it has a much higher Nutritional content. In addition to carbohydrates, the avocado also provides:

  • vitamin C
  • phosphorus
  • calcium
  • iron

On the other hand, the pulp of the so-called Butterbirne has by far the highest fat content of all known fruits and vegetables. For example, 100 grams of avocado pulp make up a good 200 calories and about 25 grams of fat. However, these are mostly unsaturated fatty acids, making the avocado a valuable, healthy food despite the calories.

Avocado in diabetes

It is often read that people with diabetes should better avocados from the diet. The reason should be the ingredient mannoheptulose, because it inhibits insulin secretion. In professional circles, however, this is considered positive, since many diabetics have a relative insulin surplus, which can increase insulin resistance. When eating the fruit, the blood sugar level is hardly increased - avocado is therefore considered recommended for diabetes.

Avocado is also said to be good for the heart and, thanks to its minerals such as iron, calcium, magnesium and potassium, helps combat high blood pressure. Furthermore, according to a study, the fruit lowers the level of "bad" LDL cholesterol.

5 facts about avocados - © Silke Hamann

Avocados are berries

Although most people talk about avocado fruit, the avocado belongs to the berry family. In Europe, however, avocados are treated more like vegetables and are preferably consumed in salty foods such as spreads, lettuce or salmon.

However, in South America and Asia, avocado is also used for sweet foods such as milkshakes or ice cream.

Recipes with avocado

While the shell and the core of the avocado are inedible, the pulp is very healthy. With its pleasant, nutty flavor and a soft, almost creamy consistency, the flesh of avocado is proposed in a variety of recipes. In the simplest form, the pulp is simply spread on a buttered bread and salted.

The avocado is also popular in pureed form, as so-called Guacamole, which is refined with garlic, lemon juice, salt and pepper and is a welcome dip at parties. This recipe for avocado cream comes from the Mexican cuisine, but is also becoming increasingly popular in Germany.

As a soup, salad or in Japanese sushi spoiled the avocado with its gentle taste of the palate. As the pulp quickly turns brown in the air, add a few drops of lemon juice or vinegar to the avocado. In addition, avocados should only be eaten raw, as when heated, a bitter taste develops that makes the whole dish undrinkable.

Avocado - origin and cultivation

Originally from southern Mexico, the avocado is today cultivated in almost all tropical and subtropical areas. It grows on the shrubby avocado tree, which can grow up to 20 meters. The green, pear-shaped fruits naturally fall from the tree before they are ripe. Therefore, they are also picked in the cultivation, as soon as they have reached the market size.

Even in the supermarket or at the greengrocer avocados are usually not immediately edible. Only after a few days do they reach the perfect maturity, which one recognizes by the fact that the shell yields easily on finger pressure. To speed up the ripening process, you can wrap the avocado in newspaper or store it with apples.

Avocado oil for dry skin

However, avocados are grown not only because of the fruits, but also because of the oil extracted from them, which was already used by the Aztecs. The avocado oil pressed from the overripe fruits is relatively expensive and less important than edible oil, but more important in cosmetics.

The valuable fats and vitamins that are contained in the avocado, avocado oil is particularly well suited for dry, brittle skin. It also absorbs quickly and spreads well on the skin. Therefore, avocado oil is used in many high quality lotions, soaps and creams. In shampoos against dry hair is occasionally avocado.

Popular Categories