أفكار لحفل الطعام الإصبع

سواء كان حفل كوكتيل أو ليلة رأس السنة أو حفل حديقة: الغذاء الإصبع هو عصري للغاية. ليس فقط الضيوف سعداء بأكل الأصابع على اللقطات الصغيرة المحضرة بعناية ، والتي يمكنك أن تأكلها بسرعة دون أن تتسخ أصابعك. المضيفين أيضا حفظ الكثير من العمل مع الطعام الإصبع. بدلا من أكوام من الأطباق القذرة البقاء مع واحد فنجر حزب الأغذية وهي فقط عدد قليل من المناديل والعصي الخشبية اليسار. ولكن ماذا يعني بالضبط الغذاء الاصبع؟ تعرف على الأشياء الموجودة في المتجر مع الوجبات الخفيفة واكتشف أشياء جديدة وصفات للأغذية الإصبع.

Fingerfood: أفكار لبوفيه بارد

ما هو الغذاء الاصبع؟ في الأساس ، ليس شيئًا جديدًا للأكل بيديك العاريتين. في شبه الجزيرة العربية أو الهند ، كانت دائمًا مسألة نقل الطعام مباشرة إلى الفم باليد اليمنى. في ألمانيا أيضًا ، لا يعد الخبز بالزبدة أو سندويش السلامي أو شريحة البطاطس المقلية أحدث الاتجاهات في ثقافة الطعام. رغم أن هذه تؤكل عادة بأصابعك ، فهي ليست بالضرورة كغذاء للأصابع.

طعام الإصبع يعني مقبلات صغيرة الحجم ومحضرة للغاية ، وستكون باهظة الثمن كوجبة كاملة ، غنية جدًا أو غالية الثمن. يجب أن يستهلك طعام الإصبع أكبر قدر ممكن في لدغة واحدة ، لذلك لا تفسد أصابعك أو تفسدها. الوجبات الخفيفة متعددة المكونات التي يصعب الوصول إليها يمكن تعليقها بعصي بلاستيكية أو خشبية. اعتمادًا على عدد الضيوف ، يتم تقديم أنواع مختلفة من الأطباق الباردة.

هذا غالباً ما يجعل الأحزاب والأحزاب أكثر مرونة ، لأنه بدلاً من التركيز في المساء فقط على الطعام وتسلسل القائمة ، والضيوف لربط الاحتفال بكامله على طاولة ، يقدم كبوفيه القديم مع الغذاء الإصبع فرصة للتنقل بحرية في الغرفة والتحدث والشرب وتذوق بعض المقبلات اللذيذة. الخيارات المتنوعة عادة ما تكون شيئًا للجميع ولا يتعين على المضيفين أن يأخذوا قائمة طعام على النباتيين أو الحساسية. ومع ذلك ، فإن طعام الأصابع لا يحتاج بالضرورة إلى استبدال الطعام "الصحيح". وأيضًا استراحة لحدث ليوم كامل أو كفاتح للشهية ، عادة ما تكون المقبلات جيدة.

إصبع الطعام: وجبات خفيفة مع الخبز

ربما كان أفضل شكل معروف من أصابع الطعام هو السندويشات الصغيرة. لا يزال السلمون والسلامي والجبن وبعض الخضروات المطوية على قطعة من الرغيف الفرنسي كلاسيكيات شعبية في الحفلات. هذه المقبلات لذيذة ، ولكنها ليست مبتكرة تمامًا. ليس من الضروري دائمًا أن يكون الخبز الأبيض النموذجي مع شريحة من لحم الخنزير المقدد وسلطة النشرة والخيار المخلل.

جرب بعض الخبز الأسود ووزعه على جبن الماعز أو سبونديكس أو سلطة السلطعون. أو استخدم الخبز المحمص ، وقم بتقطيعه إلى أربعة مربعات صغيرة ، ثم قم بنشرها بفوارق مختلفة ثم ضعها فوق بعضها مثل برج صغير.

مع طعام الإصبع يعتمد بشدة على البصريات. إذا لم تبدو اللدغات الصغيرة فاتحة للشهية ، فلن يلمسها الضيوف. ولكن مع بعض الحيل ، يمكنك أيضًا توابل وجبات خفيفة بسيطة من الخبز. بمساعدة أدوات قطع الكعكة ، على سبيل المثال ، يمكن تحويل شرائح الخبز إلى أشكال جميلة. بعض الأعشاب الطازجة ، التي تنتشر على الخبز الذي ينتشر قبل التقديم مباشرة ، هي أيضًا مزينة بأكل الأصابع.

الغذاء الاصبع البحر الأبيض المتوسط

بالإضافة إلى الكلاسيكيات الألمانية ، فإن الطعام الإيطالي ذو مذاق رائع كالأصابع. بصرف النظر عن البيتزا والمعكرونة ، يحب الإيطاليون أيضًا Tramezzini و Ciabatta و Bruscetta ، الذين يسعدون كل بوفيه بارد. حتى كرات موتزاريلا المصغرة ، التي يتم تحريفها بقطعة صغيرة من الريحان بين طماطم كرزية ، تندمج في الفم مع لقمة وتذوق مثل العطلة. حتى جزيئات البيتزا الصغيرة أو عجائن الخبز المقرمشة تبرز اختيار الطعام.

الأسبان هم بالفعل أسياد الأطعمة الأصابع مع المقبلات: فلفل صغير مالح ، سلامي حار ، مكعبات تورتيلا ، لحم خنزير سيرانو ، تمور ملفوفة من لحم الخنزير المقدد ، بطاطا في قشرة ملح مع غمس حار أو زيتون محشو تجعلك تريد المزيد من الطعام.

الغذاء الاصبع الغريبة

على الرغم من أن اليابانيين يأكلون مع عيدان تناول الطعام ، إلا أن السوشي مناسب أيضًا كطعام الأصابع. لا سيما القوائم التي ملفوفة أو المقلية مع الطحالب ، يمكن أن يكون جيدا بأصابعك في الفم. حتى لفائف الربيع ، أسياخ ساتيه صغيرة ، موز مقلي ، جمبري مع تراجع الفلفل الحار ، مكعبات التوفو أو أسياخ فواكه غريبة تعطي بوفيه بارد لمسة خاصة للغاية.

بالإضافة إلى ذلك ، تقدم العديد من البلدان الأخرى طعامًا رائعًا لذيذ الأكل بيديك. هل ترغب في الحصول على بعض كرات الكسكسي المقلية من المغرب أو لفائف السلمون النرويجية أو بيرة السيجار التركية أو أوراق كروم يونانية محشوة أو بوريتو مكسيكية صغيرة أو كوبولار سويدي كطعام أصابع؟

الغذاء الاصبع الحلو كحلوى

بما أن طعام الأصابع غالبًا ما يحل محل قائمة كاملة ، فلا ينبغي أن تكون الحلويات مفقودة في البوفيه. مرة أخرى ، ينبغي أن تؤكل جميع الأطباق دون لوحة باليد. لذلك ، السلع المخبوزة هي بالطبع جيدة جدا. سواء أكان الكعك أو الكوكيز أو الكعك أو الكعك - فلا يوجد خطر من الخبث. يمكن لأسياخ الفاكهة الملونة ، والنفخ الصغيرة ، والفراء الصغير ، والفاكهة مع طلاء الشوكولاتة أو علب الآيس كريم أن تحلى الاحتفال.

الغذاء الاصبع: بسيطة وسريعة ، يتوهم

مع ازدياد شعبية طعام الأصابع ، أصبحت وصفات أصابع الطعام وأشكالها أكثر غرابة. لذلك ، يقوم عدد متزايد من الطهاة بإلقاء الفكرة الأساسية عن طعام الإصبع ، وهي الوجبات الخفيفة الصغيرة التي يمكنك تناولها باليد ، في الخارج. بينما في الأطعمة التقليدية ، يتم وضع الوجبات الخفيفة مع عود في أحسن الأحوال ، وهي الآن أيضًا كؤوس صغيرة أو أوعية أو ملاعق بأسلوب منحني يستخدم لتخزين الأطعمة الصغيرة. بالطبع ، هذا يسمح أيضًا بمجموعة أكبر بكثير من الأطعمة المناسبة لأصابع الإصبع.

من الزلابية الصغيرة التي يتم تقديمها في أوعية صغيرة ، إلى السلطة في ملاعق الطعام الخاصة والكريمات في الزجاج - الأطباق الصغيرة لا تقدم الطهاة أي حدود تقريبًا. من يريد أن يفاجئ ضيوفه في المنزل بمثل هذه الاختلافات ، لكنه لا يحتاج إلى شراء ملاعق أو أطباق خاصة إضافية. في معظم الحالات ، تقوم النظارات ذات الأضلاع الكبيرة أو أكواب الإسبريسو أو الأواني المصنوعة من الزجاج.

طعام الأصابع الموسمي: ليلة رأس السنة وحفل الصيف

اعتمادًا على الموسم ، يكون للناس أذواق مختلفة - سواء مع الوجبات المناسبة أو الطعام. بينما في الصيف الوجبات الخفيفة مع الكثير من الخضروات والفواكه والجبن والأعشاب شائعة ، وقد تكون في فصل الشتاء أكثر قلبًا ونكهة. تعد أسياخ الطماطم والموزاريلا والمقبلات والسوشي والجبن ومكعبات العنب والتاكو المكسيكية والخضروات المشوية أو السلطة الصغيرة مثالية لحفلة في الحديقة. يتم تقديم المشروبات مع كوكتيلات الفواكه أو النبيذ أو النبيذ الأبيض البارد.

في شتاء تحظى Fingerfood بشعبية خاصة في أيام الأعياد. في عيد الميلاد ورأس السنة الميلادية ، تحل الوجبات الخفيفة محل الرابتليت الإجباري أو فوندو في كثير من الأحيان. هنا ، قد يأتي طعام الأصابع فاترًا في بعض الأحيان ، مثل حساء صغير أو فطيرة بصل أو طاجن صغير مخبوز.

على canapés يناسب عيد الميلاد أو ليلة رأس السنة الجبن الحار مثل Roquefort أو Gorgonzola ، يقدم مع الفواكه المخللة ، كرات اللحم والمعجنات المحشوة. لمثل هذه الوجبات الشهية ، من الأفضل شرب كأس من النبيذ الأحمر الجاف أو بيرة طازجة للتخلص من استهلاك طعام الأصابع.

Загрузка...

فيديو: 20 حيلة للطعام يتسرع من عملية الطهي (شهر فبراير 2020).

Загрузка...

Загрузка...

الفئات الشعبية

Ideas for a finger food party

Whether cocktail party, New Year's Eve or garden party: finger food is absolutely trendy. Not only the guests are happy with finger food on the small, lovingly prepared bites, which you can quickly eat in passing, without getting your fingers dirty. The hosts also save themselves a lot of work with finger food. Instead of stacks of dirty dishes stay with one Finger Food Party namely only a few napkins and wooden sticks left. But what exactly does finger food mean? Find out what's in store with the snacks and discover new ones Recipes for finger food.

Fingerfood: Ideas for a cold buffet

What is finger food? Basically, it is nothing new to eat with your bare hands. In Arabia or India, it has always been a matter of culture to bring food directly to the mouth with the right hand. In Germany too, the buttered bread, the salami sandwich or the portion of French fries are not exactly the latest trends in food culture. Although these are usually eaten with your fingers, they are not necessarily as finger food.

Finger food means rather small, lovingly prepared appetizers that would be too expensive as a whole meal, too hearty or too expensive. Finger food should be consumed as much as possible in one bite, so you do not mess up or dirty your fingers. Hard-to-reach, multi-ingredient snacks can be held together with plastic or wooden sticks. Depending on the number of guests, different types of cold dishes are offered.

This often makes parties and parties looser, because instead of focusing the evening purely on the food and the menu sequence, and the guests to tie the entire celebration over at a table, offers kold buffet with finger food the opportunity to move freely in the room, to talk, to drink and to taste a few delicious appetizers. The variety of choices is usually something for everyone and the hosts do not have to take as a menu on vegetarians or allergies. However, finger food does not necessarily have to replace the "right" food. Also as a break for a full-day event or as an appetizer, the appetizers are usually good.

Finger food: snacks with bread

Probably the best known form of finger food is small sandwiches. Salmon, salami, cheese and some vegetables skewered on a piece of baguette are still popular classics at parties. Such canapés are delicious, but not exactly innovative. It does not always have to be the typical white bread with a slice of beer ham, a leaflet salad and a pickled cucumber.

Try some black bread and spread it on goat's cream cheese, Spundekäs or crab salad. Or use toast bread, cut it into four small squares, spread them with different spreads and then put them over each other like a small turret.

With finger food it depends strongly on the optics. If the little bites do not look appetizing, the guests will not touch them. But with a few tricks you can also spice up simple bread snacks. With the help of cookie cutters, for example, slices of bread can be made into pretty shapes. A few fresh herbs, which are spread over the bread spread just before serving, are also very decorative with finger food.

Mediterranean finger food

In addition to the German classics, Italian food tastes great as finger food. Apart from pizza and spaghetti, the Italians also love Tramezzini, Ciabatta and Bruscetta, which delight in every cold buffet. Even mini-mozzarella balls, which are skewered with a small piece of basil between two cherry tomatoes, fit into the mouth with a bite and taste like a holiday. Even small pizza particles or crispy breadsticks pep up the food selection.

The Spaniards are already masters of finger food with their tapas: small salty peppers, spicy salami, tortilla cubes, serrano ham, bacon wrapped dates, potatoes in salt crust with spicy dip or stuffed olives make you want more finger food.

Exotic finger food

Although the Japanese eat with chopsticks, sushi is also suitable as finger food. Especially rolls that are wrapped or fried with algae, can be well with your fingers to the mouth. Even spring rolls, small satay skewers, fried banana, shrimp with chilli dip, tofu cubes or exotic fruit skewers give a cold buffet a very special touch.

In addition, many other countries offer great food that is delicious to eat with your hands. Would you like some fried couscous balls from Morocco, Norwegian salmon rolls, Turkish cigar bérek, stuffed greek vine leaves, Mexican mini-burritos or Swedish köbullar as finger food?

Sweet finger food as a dessert

Since finger food often replaces a complete menu, the desserts should not be missing at the buffet. Again, all dishes should be eaten without a plate by hand. Therefore, baked goods are of course very good. Whether cupcakes, cookies, donuts or brownies - there is no danger of dross. Colorful fruit skewers, mini puffs, petits fours, fruit with chocolate coating or ice cream canapés can sweeten the celebration.

Finger food: Simple, fast, fancy

As finger food becomes more and more popular, the finger food recipes and variations are getting more and more unusual. Therefore, more and more cooks throw the basic idea of ​​finger food, namely small snacks that you can eat by hand, overboard. While at classic finger food, the snacks are held together with a chopstick at best, are now also small glasses, bowls or spoons with curved style used to store the small food. Of course, this also allows a much wider range of foods that are suitable for finger food.

From small dumplings served in tiny bowls, to salads in special fingerfood spoons and dessert creams in the glass - the miniature dishes offer the chefs almost no limits. Who wants to surprise his guests at home with such variations, but does not need to buy extra special spoons or bowls. In most cases, larger shot glasses, espresso cups or tealight containers made of glass do.

Seasonal finger food: New Year's Eve and summer party

Depending on the season, people have different tastes - whether with proper meals or finger food. While in the summer Light snacks with lots of vegetables, fruits, cream cheese and herbs are popular, it may be in the winter also a bit heartier and spicier. Tomato and mozzarella skewers, canapés, sushi, cheese and grape cubes, Mexican tacos, grilled vegetables or small salads are ideal for a garden party. Drinks are served with fruity cocktails, punch or cool white wine.

in the winter Fingerfood is especially popular on festive days. On Christmas and New Year's Eve, light snacks replace the obligatory raclette or fondue more often. Here, the finger food may come along sometimes lukewarm, such as a small soup, onion pie or baked mini casserole.

On the canapés fits Christmas or New Year's Eve Spicy cheese like Roquefort or Gorgonzola, served with pickled fruits, meatballs and stuffed puff pastry. For such hearty meals, it is best to sip dry red wine or a fresh draft beer to round off the consumption of finger food.

Popular Categories